أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


بن شرقي يكشف حقيقة رغبته في العودة للزمالك

أميرة أنور

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 01:15 م

كشف المغربي أشرف بن شرقي نجم الجزيرة الإماراتي الحالي والزمالك السابق حقيقة رغبته في العودة للأبيض مرة أخرى.

ونفى بن شرقي في تصريحات نقلها موقع البيان الإماراتي بشدة ما يتردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبته في الرحيل، مؤكداً أنه فخور بفريقه وسعيد بالتجربة التي يخوضها معه وأجواء المنافسات المحلية.

وأكد بن شرقي أن ما يتردد عن عودته إلى الزمالك ناديه السابق عبارة عن شائعات يرددها البعض لا أساس لها من الصحة.

وقال بن شرقي : «أحترم نادي الزمالك وجمهوره الذي دعمني في مشواري مع الفريق، وأنا سعيد بالتقدير الذي وجدته من محبي النادي المصري الكبير، لكنني لاعب محترف وأحترم عقدي مع الجزيرة، ولا يمكن أن أفكر في الانتقال لناد آخر، خاصة أنني أحظى بتقدير كبير من الجميع ولا يوجد مبرر للرحيل الذي يتحدث عنه البعض».

من ناحية أخرى تغادر القاهرة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة اليوم، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الأبيض التي ستسافر إلى الجزائر لخوض المباراة.

ومن المنتظر أن يتواصل غياب محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض عن الفريق في مباراة شباب بلوزداد المقبلة في ظل إصابته بنزلة برد أبعدته عن الأبيض في الفترة الماضية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة